إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار

مصباح داخلي

تسهل عليك قائمة بمقالات مصباح داخلي هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد مصباح داخلي المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.

مصباح داخلي

مع العلم أنك مهتم في مصباح داخلي ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • الحياة المنزلية مهمة جدًا للجميع ، سواء كانت من الزخرفة ، أو التصميم ، أو وضع الأثاث ، وما إلى ذلك ، أو جودة الحياة ، والسلامة ، والراحة ، وما إلى ذلك.بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على كيفية اختيار مصابيح LED ذات الطاقة المناسبة لمساحة مختلفة في المنزل!
  • الجماليات أول شيء يجب مراعاته هو جمالية المنتج ، هل يبدو الجزء مناسبًا لمفهوم التصميم العام؟يتخطى المصممون الداخليون الحدود أكثر من أي وقت مضى ، ويتطلعون دائمًا إلى إنشاء مخططات داخلية فريدة للفنادق التي تقدم شيئًا مختلفًا و
  • غالبًا ما يتم تجاهل استخدام المصباح الكهربائي للمطبخ بشكل متكرر ، فبالإضافة إلى درجة السطوع بالخارج ، يجب أن يكون مصباح المطبخ قادرًا على تقديم اللون الذي يعطي الطعام أكثر ، ودع الشعور الجمالي يمكن أن يستمر على الطاولة.
  • ليس من قبيل المبالغة أن الإضاءة هي روح العالم ، هل يمكنك تخيل عالمنا بدون أضواء؟ نحن نتعامل في جميع أنواع عناصر الإضاءة المخصصة هنا: www.kamablelighting.com.مرحبًا بكم في زيارة موقعنا على الإنترنت إذا كان لديك الوقت ، شكرًا لك ، وأثق أنه يمكن أن يجلب لك السعادة والحظ.
  • في الحياة المنزلية ، وفقًا للوظائف المختلفة ، يمكن تقسيم المصابيح إلى مصابيح معمارية ومصابيح زخرفية.وفقًا للتقارير ، يجب دمج الإضاءة المعمارية مع هيكل المبنى ، مثل مصابيح السقف ، ومصابيح الحائط ، ومصابيح السقف ، وإضاءة السقف ، وما إلى ذلك. على الرغم من أن هذه المصابيح
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية