إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار

مصباح الطابق الرجعية

ترتبط هذه الأخبار بأخبار مصباح الطابق الرجعية ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في مصباح الطابق الرجعية ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق مصباح الطابق الرجعية. نظرًا لأن سوق مصباح الطابق الرجعية يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.

مصباح الطابق الرجعية

مع العلم أنك مهتم في مصباح الطابق الرجعية ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • إن ضوء الخط ، بعض الفروع المتداخلة في تشطيب نحاسي مصقول ، هو ثريا حديثة تم إطلاقها حديثًا.إلى جانب أنابيب LED الشفافة والنحاس المصقول ، تتوفر الثريا بمقاسين مع خيارات من الأسود غير اللامع والنحاس المصقول في الوقت الحالي.بالتأكيد ، البعد المخصص واللون ممكنان بناءً على اختيارك.
  • يمكن لإضاءة الثريا أن تخلق جوًا فريدًا في المنزل.عندما يكون من الضروري تثبيت ثريا ، يريد معظم الناس أيضًا أن يكونوا قادرين على القيام بذلك بأنفسهم ، لكنهم لا يعرفون كيفية تثبيتها.لذا ، كيف يتم تثبيت الثريا؟لنأخذ الثريا الكريستالية كمثال.
  • كمواد بناء لا غنى عنها في المنزل ، فإن المصابيح والفوانيس لا تجلب الضوء للناس فحسب ، بل تلعب أيضًا دورًا زخرفيًا.لذلك ، يرتكب العديد من الأشخاص أخطاء بسيطة في استخدام وتصميم المصابيح والفوانيس ، مما يؤدي إلى مشاكل مثل التركيب غير القابل للاستخدام.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية