إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار

مصباح الجدار التقليدي

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن مصباح الجدار التقليدي ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول مصباح الجدار التقليدي. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من مصباح الجدار التقليدي من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • مجموع5الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

مصباح الجدار التقليدي

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ مصباح الجدار التقليدي. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • تحتاج المصابيح المخصصة إلى مراعاة العديد من العوامل.تستخدم هذه المقالة الفندق كمثال لإخبارك بالاحتياطات الخاصة بالمصابيح المخصصة.
  • يعد تصميم الإضاءة المنزلية جزءًا مهمًا من تصميم الديكور الناعم.تؤثر جودة تأثير الإضاءة بشكل مباشر على درجة مساحة المنزل ، مما يعكس بشكل أكبر سعي المالك لجودة الحياة والذوق.تنقسم طرق التصميم بشكل عام إلى ثلاثة أنواع ، وهي الإضاءة العامة والإضاءة المحلية والإضاءة المميزة.يعد اختيار طريقة الإضاءة المناسبة وفقًا للمجالات الوظيفية المختلفة جزءًا مهمًا من تصميم الإضاءة المنزلية.بشكل عام ، توزيع السطوع لأوضاع الإضاءة الثلاثة هذه له نسبة ذهبية: 1: 3: 5.
  • الآن هناك حاجة إلى تخصيص المزيد والمزيد من الأماكن والمناطق باستخدام الأضواء ، مثل: الفنادق والنوادي والفيلات ومكاتب المبيعات وما إلى ذلك ، لم يعد مصطلح الإضاءة المخصصة مألوفًا للجميع ، عندما يتعلق الأمر بالمصابيح المخصصة ، الملصقات هي: حسب الطلب ، ومخصصة ، ومخصصة ، وما إلى ذلك ، وهي
  • الإضاءة الزخرفية لا غنى عنها لإضاءة المنزل الحديثة ، ويمكنها أيضًا أن تخلق جوًا منزليًا. هناك العديد من أنواع الإضاءة الزخرفية للمنزل ، ومنتجات الإضاءة الموجودة في السوق من المصابيح والفوانيس تجعل الشخص يتألق.ستطلعك هذه المقالة على كيفية اختيار الإضاءة الزخرفية لمنزلك خلال الوضع الوبائي الحالي.
  • أعلنت شركة أوسرام العملاقة للإضاءة العالمية عن تعديل الشركة للتوقعات السنوية استجابة لتباطؤ السوق في قطاع السيارات.ذكرت الشركة أن القيود المفروضة على التجارة والمبيعات لمصنعي السيارات خلقت بشكل كبير حالة من عدم اليقين في الأعمال.ذكرت أوسرام ثا
  • مجموع9الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية