إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار

ضوء المنزل

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن ضوء المنزل ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول ضوء المنزل. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من ضوء المنزل من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.

ضوء المنزل

ترتبط هذه الأخبار بأخبار ضوء المنزل ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في ضوء المنزل ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق ضوء المنزل. نظرًا لأن سوق ضوء المنزل يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • الحياة المنزلية مهمة جدًا للجميع ، سواء كانت من الزخرفة ، أو التصميم ، أو وضع الأثاث ، وما إلى ذلك ، أو جودة الحياة ، والسلامة ، والراحة ، وما إلى ذلك.بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على كيفية اختيار مصابيح LED ذات الطاقة المناسبة لمساحة مختلفة في المنزل!
  • ليس من قبيل المبالغة أن الإضاءة هي روح العالم ، هل يمكنك تخيل عالمنا بدون أضواء؟ نحن نتعامل في جميع أنواع عناصر الإضاءة المخصصة هنا: www.kamablelighting.com.مرحبًا بكم في زيارة موقعنا على الإنترنت إذا كان لديك الوقت ، شكرًا لك ، وأثق أنه يمكن أن يجلب لك السعادة والحظ.
  • غرفة المعيشة غرفة المعيشة هي أكبر مساحة في المنزل.ستجعل درجة حرارة اللون العالية المساحة فارغة وباردة ، بينما ستزيد درجة حرارة اللون المنخفضة من تهيج الناس.لذلك ، يجب أن تستخدم غرفة المعيشة ضوءًا محايدًا لجعل غرفة المعيشة تبدو مشرقة و
  • مع مثل هذا العدد الكبير من قرارات الإضاءة المنزلية ، يمكن أن يكون من الصعب تسوية لاختيار. من أضواء الحاجز إلى مصابيح الطاولات ، هناك مقياس خيالي للقرارات التي يمكن الوصول إليها والتي يمكن أن تكون متقطعة بعض الشيء. أعتقد أنه من غير المطالب للنظر في ما أطلبه لكل غرفة

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية