إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار

تخصيص الإضاءة

مع العلم أنك مهتم في تخصيص الإضاءة ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

تخصيص الإضاءة

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تخصيص الإضاءة ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات تخصيص الإضاءة!
  • عند اختيارك للمصابيح المخصصة ، هل غالبًا ما يكون لديك صداع في اختيار نوع المصابيح؟عقلي مليء بالأضواء ذات الطراز الأوروبي ، والأضواء على الطراز الصيني ، والأضواء على الطراز الأمريكي ، والأضواء الحديثة ... تظهر أنماط مختلفة في عقلك ، لكن لا يمكنك اتخاذ قرار.
  • غرفة المعيشة هي مكان للراحة ومقابلة الضيوف.سوف ينظر الزوار بالتأكيد إلى التصميم العام لغرفة المعيشة للوهلة الأولى.في هذا الوقت ، إذا كانت المصابيح والفوانيس تبرز سحرها في الليل ، فإن إضاءة المصابيح والفوانيس ستجعل غرفة المعيشة بأكملها أكثر راحة وراحة كما يمكن أن تمنح الناس شعورًا مختلفًا.يبدو أن مصباح المشروع هو ملحق صغير في غرفة المعيشة ، لكنه يمكن أن يلعب دورًا كبيرًا.لا تقلل من شأن المصباح ، فالمصباح الصغير رائع.
  • لا تعد تركيبات الإضاءة المنزلية ضرورية لوظيفة الإضاءة في المنزل فحسب ، بل أصبحت أيضًا جزءًا من الديكور كديكور ناعم.يمكن أن تضيف الإضاءة الجيدة المظهر القليل من الدفء والعاطفة للديكور العام. إن إضاءة المنزل مهمة جدًا ، كما أن اختيار الإضاءة المنزلية بوظائف مختلفة مختلف أيضًا.
  • المصابيح والفوانيس هي مواد بناء أساسية لتحسين المنزل.بشكل عام ، يجب أن تختار غرفة المعيشة الثريات الرسمية والمشرقة أو مصابيح السقف.يجب ألا تكون أضواء المشروع في غرفة النوم الرئيسية شديدة السطوع ، ويجب ألا يكون الحجم كبيرًا جدًا.يجب أن تكون الإضاءة خفيفة ومريحة.يجب أن تشكل إضاءة المشروع المختارة نسبة معينة مع حجم الغرفة الحالية.غير مناسب.
  • يبدو أن إضاءة المنزل تنتمي إلى كائن لا يشغل مساحة كبيرة في بيئة المنزل ، ولكن هناك العديد من المتطلبات لبيئة المنزل ، وموقع التثبيت ، وحتى إضاءة المنزل نفسها أثناء التثبيت.فقط عند استيفاء هذه الشروط يمكن تنظيم إضاءة المنزل.

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية