إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار

إضاءة كريستال

ترتبط هذه الأخبار بأخبار إضاءة كريستال ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في إضاءة كريستال ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق إضاءة كريستال. نظرًا لأن سوق إضاءة كريستال يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.

إضاءة كريستال

تسهل عليك قائمة بمقالات إضاءة كريستال هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد إضاءة كريستال المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • كيفية اختيار الكريستال لثريا الكريستال الخاصة بك: استكشاف الفرق بين كريستال K9 وثريات كريستال عصفور لطالما كانت ثريات الكريستال رمزًا للأناقة والحداثة. (敏感词،已屏蔽)، مما يضيف لمسة من الرقي إلى
  • أعتقد أن العديد من الأشخاص قد قاموا بتركيب مصابيح سقف لتزيين غرفهم.عادةً ما تخلق مصابيح السقف جوًا مشرقًا وجميلًا بمظهر جيد التصميم وإضاءة رائعة لتلبية احتياجات الناس.لكن بالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن تنظيف ضوء السقف ليس بالمهمة السهلة بسبب الارتفاع والمواد.ولتمكينك من الاستفادة الكاملة منها وتقليل صعوبة تنظيف المصابيح ، تقدم لك هذه المقالة عدة اقتراحات واحتياطات لتنظيف مصابيح السقف.
  • عند اختيار ثريا كريستالية ، بالإضافة إلى اختيار الحجم والشكل المناسبين ، وما إلى ذلك ، في النهاية ، تحتاج إلى إجراء فحوصات فنية في بضع نقاط رئيسية.
  • لقد أدهشت سواروفسكي المصممين وألهمتهم في عالم الإضاءة منذ أن قدمت عناصر الكريستال الأرضية المزخرفة لاستخدامها في الثريات وتركيبات الإضاءة في عام 1965. تشتهر ماركة سواروفسكي بلغتها التصميمية المتطورة التي تجمع بين الكريستال والضوء لإنتاج الخيال.
  • المصباح المعلق حديث أيضًا ورائع في تصميماته.مع وجود سلسلة أضواء معلقة بسيطة مثبتة في منطقة تناول الطعام أو غرفة المعيشة ، يمكن أن تكون أبرز زخارف البيئة بأكملها.يتوفر المصباح المعلق بالعديد من الألوان والتصميمات ، ويمكن لمصمم الديكور المنزلي أن يمتزج
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية