إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار

إضاءة المنزل

ترتبط هذه الأخبار بأخبار إضاءة المنزل ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في إضاءة المنزل ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق إضاءة المنزل. نظرًا لأن سوق إضاءة المنزل يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

إضاءة المنزل

تسهل عليك قائمة بمقالات إضاءة المنزل هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد إضاءة المنزل المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • مع تحسين مستويات معيشة الناس ، من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة لإضاءة الناس ، يتزايد أيضًا حجم تركيبات الإضاءة المنزلية.لكن خلف هذه الأضواء والظلال الرائعة ، هناك خطر محتمل من استخدام الكهرباء.كيف يمكننا استخدام الإضاءة المنزلية المختلفة بشكل آمن وصحيح لتجنب الخطر والإصابة لعائلاتنا ، ما الذي نحتاج إلى الاهتمام به؟
  • طوال الوقت ، كنا نتحدث عن بعض الأساليب والمبادئ لتصميم الإضاءة المنزلية وتصميم الإضاءة التجارية ، ولكن نادرًا ما نذكر سوء الفهم المشترك.في هذه المقالة ، لا يتحدث المؤلف عن الأساليب فحسب ، بل يركز أيضًا على العديد من الأخطاء الشائعة في تصميم إضاءة تحسين المنزل ، ويرفق الحلول الصحيحة.
  • يبدو أن إضاءة المنزل تنتمي إلى كائن لا يشغل مساحة كبيرة في بيئة المنزل ، ولكن هناك العديد من المتطلبات لبيئة المنزل ، وموقع التثبيت ، وحتى إضاءة المنزل نفسها أثناء التثبيت.فقط عند استيفاء هذه الشروط يمكن تنظيم إضاءة المنزل.
  • يعد تصميم الإضاءة المنزلية جزءًا مهمًا من تصميم الديكور الناعم.تؤثر جودة تأثير الإضاءة بشكل مباشر على درجة مساحة المنزل ، مما يعكس بشكل أكبر سعي المالك لجودة الحياة والذوق.تنقسم طرق التصميم بشكل عام إلى ثلاثة أنواع ، وهي الإضاءة العامة والإضاءة المحلية والإضاءة المميزة.يعد اختيار طريقة الإضاءة المناسبة وفقًا للمجالات الوظيفية المختلفة جزءًا مهمًا من تصميم الإضاءة المنزلية.بشكل عام ، توزيع السطوع لأوضاع الإضاءة الثلاثة هذه له نسبة ذهبية: 1: 3: 5.
  • إضاءة المنزل - كيفية مطابقة الإضاءة العملية والمريحة (الجزء 5) تصميم الإضاءة لمختلف المساحات - الممر غالبًا ما يمنح الممر الشخص شعورًا طويلًا وضيقًا باهتًا ، ولكن طالما أنك تستخدم خطًا معقولًا للحركة والإضاءة المناسبة ، يمكنك تشعر بالراحة عند المشي.يستطيع
  • مجموع6الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية