إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار

إضاءة أنيقة

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن إضاءة أنيقة ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات إضاءة أنيقة!

إضاءة أنيقة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار إضاءة أنيقة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في إضاءة أنيقة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق إضاءة أنيقة.
  • إن ضوء الخط ، بعض الفروع المتداخلة في تشطيب نحاسي مصقول ، هو ثريا حديثة تم إطلاقها حديثًا.إلى جانب أنابيب LED الشفافة والنحاس المصقول ، تتوفر الثريا بمقاسين مع خيارات من الأسود غير اللامع والنحاس المصقول في الوقت الحالي.بالتأكيد ، البعد المخصص واللون ممكنان بناءً على اختيارك.
  • في السنوات القليلة الماضية ، كانت الإضاءة النحاسية هي الخيار الأول تقريبًا للفندق المتميز على الطراز الأوروبي ، ولوبي الفندق ذي الخمس نجوم ، والفيلا العلوية ، وما إلى ذلك. متطلبات أعلى للديكور المنزلي أو تفضل تصميم النمط الأوروبي.
  • مصباح على الطراز الأوروبي يشبه نمط الديكور على الطراز الأوروبي الذي يؤكد على الديكور الرائع والألوان القوية والأشكال الرائعة لتحقيق تأثير الديكور الفاخر والفاخر.تهتم المصابيح ذات الطراز الأوروبي بأشكال المنحنيات والألوان الغنية.بعض المصابيح أيضا عمدا ج
  • مبادئ اختيار المصابيح في تصميم الإضاءة ، يجب عليك اختيار المصابيح التي لا تلبي فقط متطلبات وظائف الاستخدام وجودة الإضاءة ، ولكنها أيضًا سهلة التركيب والصيانة ولها تكاليف تشغيل منخفضة على المدى الطويل.يجب مراعاة الجوانب التالية: (1) الخصائص البصرية
  • يتم تمثيل المصباح دور المنزل الذي لم يتقادم أبدًا مع دور المقالة ، لأن الناس ما زالوا يحبون متابعة الأشياء الجميلة ، ولهذا السبب لا يزال المصباح البلوري منذ مئات السنين يمتلك أولئك الذين يطاردونهم طوال الوقت.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية