إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار

أضواء المنزل

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أضواء المنزل ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات أضواء المنزل!

أضواء المنزل

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن أضواء المنزل ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول أضواء المنزل. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من أضواء المنزل من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • إذا كان الأمر يتعلق بما يتم تجاهله بسهولة في ديكور المنزل، فهو المصباح، في الواقع، اختيار المصباح المناسب لا يمكن أن يكون أسلوبًا أكثر شمولاً فحسب، بل يقلل أيضًا من العبء البصري.ومع ذلك، هناك المئات من أنواع المصابيح في السوق، وتحتاج إلى قراءة مجموعة متنوعة من المواد الاحترافية
  • تصميم هذه الثريا الحديثة فريد من نوعه لجعل منزلك أكثر رقيًا وجوًا وأناقة.مصنوع من زجاج عالي الجودة مع انتقال الضوء العالي.يمكن دمج هذه الثريا بشكل مثالي في أي ديكور.لن يخرج أبدًا عن الموضة وسيحافظ دائمًا على شعوره الفريد
  • مرحبًا بكم في رؤية مجموعة المصابيح الزجاجية المعلقة الجديدة للاستخدام المنزلي في أبريل.إنها مختلفة عن شكلها ولكنها نفس مصدر الضوء الدافئ.
  • لا تعد تركيبات الإضاءة المنزلية ضرورية لوظيفة الإضاءة في المنزل فحسب ، بل أصبحت أيضًا جزءًا من الديكور كديكور ناعم.يمكن أن تضيف الإضاءة الجيدة المظهر القليل من الدفء والعاطفة للديكور العام. إن إضاءة المنزل مهمة جدًا ، كما أن اختيار الإضاءة المنزلية بوظائف مختلفة مختلف أيضًا.

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية