إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » هل تتناسب أضواء الكريستال بسهولة مع نمط المنزل؟

هل تتناسب أضواء الكريستال بسهولة مع نمط المنزل؟

تصفح الكمية:18     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هل تتناسب أضواء الكريستال بسهولة مع نمط المنزل؟


ثريا كريستال ، الانطباع هو مثل هذا ، متألق ، معقد وثقيل ، وميض فلاش ...

في الواقع ، في نمط الحد الأدنى الحديث اليوم ، مصابيح الكريستال هي أيضا & quot؛ تطورت & quot؛ يحافظون على شكل الأساس ، يبسطون الشكل ، أكثر انسجاما مع جماليات الجميع.


الثريا

يستخدم الضوء البلوري الحديث الجديد المواد التقليدية من المعدن والكريستال ، ويتم إعادة بنائه باستخدام تقنيات التصميم الحديثة. إنه يجعل من الكريستال الشفاف من المألوف وسهل لتتناسب مع الزخرفة الشاملة.

الثريا الثريا

يناسب الثريا الكريستال المعدنية والشفافية بشكل مثالي للمساحات السوداء والبيضاء والرمادية ، وهذا النوع من المباراة هو الرجعية ونبيلة.


لمزيد من الأنماط من ثريات الكريستال الملونة المنزلية ، يمكنك تصفح المنتجات ذات الصلة لدينا لاختيار مصابيح الثريا الكريستال التي تناسب طريقتك. نحن شركة رائدة في صناعة الثريا كريستال الصين ، وسوف نقدم لك أفضل المنتجات والخدمات الكريستال الإضاءة.

مصباح قلادة

  عند اختيار مصباح كريستال ، ما يجب الانتباه إليه؟

مصباح كريستال هو نوع من المصباح الذي يعتبره الكثير من الناس عند تزيين الغرفة ، لأنه حالم وجميل ونبيل. هل تعرف ما يجب الانتباه إليه عند اختيار مصابيح الكريستال؟

1. اختيارات مختلفة لمصابيح الكريستال للعائلات والمساحات المختلفة.
عند اختيار مصباح كريستال ، تأكد من اختيار وفقا لحجم المساحة وظهور المصباح. وأشار المطلعون إلى أنه وفقا لمتطلبات الفضاء ، ينبغي على غرفة المعيشة من 20 متر مربع إلى 30 متر مربع اختيار مصباح كريستال يبلغ قطره حوالي 1 متر.

وفقا للعائلات المختلفة ، غرف مختلفة لديها خيارات مختلفة: العديد منها أساسا لاستخدام غرفة المعيشة ، وبالتالي فإن الاستخدام الرئيسي للسقف في الغلاف الجوي والجميل وتعليق أضواء الكريستال. بعض الشباب أو مجرد متزوجين عند تزيين غرفة النوم الخاصة بك ، قد ترغب في اختيار مصابيح الثريا الكريستال المدعومة متعددة الألوان الدافئة الجدار معلقة.

2. الانتباه إلى ما إذا كان اللون دائم ، والذي يتعلق بطول حياة مصباح الكريستال.
عند شراء الإضاءة الكريستالية ، انظر أولاً إلى التأثيرات الملونة ، ثم ألقِ نظرة على الطبقة المطلية بالذهب ، فإن الأجزاء المعدنية العامة المتطورة تقوم في الغالب بطباعة 24 كيلو من الذهب ، فإن طلاء الذهب هذا لن يتغير لونه لسنوات ، لن تصدأ. لذلك ، العمر الإنتاجي طويل نسبيا.

3. وامض ، كرة بلورية هو المفتاح.
السبب في وميض مصباح الكريستال ، أساسا نقاوة الكرة الكريستال وقطع سطح ومحتوى الرصاص. عند الشراء ، لا بد من إلقاء نظرة على ما إذا كانت الكرة البلورية للمصباح الكريستالي تحتوي على شقوق ، فقاعات ، تموجات مياه وشوائب. يمكن فقط للكرة البلورية بالشفافية أن تمارس أفضل أداء للنظام البصري ، بحيث يمكن للون الثريا المنزلية الملونة التي تمر عبرها أن تنكسر لونًا رائعًا.


        يعتمد سطح قطع الكرة البلورية على ما إذا كان سلسة وزاوية ، بحيث أن انكسار الكرة البلورية لتحقيق الأفضل ؛ ومن محتوى الرصاص ، ستستخدم كرة بلورية عالية الجودة العامة ، جميع البلورات الرصاصية. لا يقل محتوى أكسيد الرصاص عن 30٪. هذا هو أنقى المواد الخام التي يمكن أن تعطي الألوان الرائعة.

        إذا كنت تختار مصباح مع كرة بلورية ، يمكن ضمان النقاط المذكورة أعلاه ، وسوف تكون حياة مصباح الكريستال أطول. كشركة مصنعة الثريا كريستال الصين المهنية ، نحن نقدم العملاء في جميع أنحاء العالم مع أنماط مختلفة من المصابيح ، يمكنك الاتصال لتخبرنا بمطالبكم.





  • Q ما شهادات المنتجات لدينا

    A
    GS ، CE ، بنفايات لسوق أوروبا العامة. ETL & amp؛ CETL للولايات المتحدة الأمريكية وكندا. بكالوريوس بريطانيا. و PSE لليابان.
  • Q طريقة التوصيل

    A
    عن طريق البحر المفضل ، أيضا عن طريق الجو ، courrier ، المتاحة أيضا.
  • Q شروط الدفع

    A
    تي / تي فضل ، ولكن أيضا خطاب الاعتماد ، ويسترن يونيون
  • Q موك

    A
    يمكننا أن نكون مصدر ، تاجر الجملة ، أو حتى التجزئة لك ، يمكن أن يكون موك أقل ، ولكن تعتمد على العناصر.
  • Q الوقت delievery

    A
    لأمر الحاوية ، عموما 25-30 يوما. لأوامر عينة في بعض الأحيان في غضون 7-14 أيام.

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية