إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » نصائح الشراء والاحتياطات الخاصة بإضاءة المشروع

نصائح الشراء والاحتياطات الخاصة بإضاءة المشروع

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أضواء المشروع تستخدم بشكل أساسي في مبنى واحد ، وإضاءة الجدار الخارجي لمجموعة المباني التاريخية ، والإضاءة الداخلية والخارجية ، والإضاءة الداخلية ، وإضاءة المناظر الطبيعية الخضراء ، وإضاءة اللوحات الإعلانية ، والثقافة الطبية ، وإضاءة المرافق الخاصة الأخرى ، والبار ، وقاعة الاحتفالات وغيرها من إضاءة جو الأماكن الترفيهية لاختيار ضوء غامر جيد الجودة ، تحتاج أولاً إلى فهم مهارات شراء مصباح المشروع.


ضوء المشروع


تحتوي هذه المقالة على ما يلي:

  • إدخال ضوء المشروع

  • نصائح شراء ضوء المشروع

  • ملاحظات حول تركيب ضوء المشروع

1. إدخال ضوء المشروع

تخبرك الشركة المصنعة لإضاءة المشروع أن مصباح المشروع هو مصباح يحدد الإضاءة على السطح المضيء أعلى من البيئة المحيطة.يُعرف أيضًا باسم أضواء كاشفة.

عادة ، يمكن أن تهدف في أي اتجاه ولها هيكل لا يتأثر بالظروف المناخية.يتم استخدامه بشكل أساسي في المناجم الميدانية للعمليات واسعة النطاق ، ومخططات المباني ، والملاعب ، والجسور ، والمعالم الأثرية ، والحدائق ، وأحواض الزهور.لذلك ، يمكن اعتبار جميع تركيبات الإضاءة ذات المساحات الكبيرة تقريبًا المستخدمة في الهواء الطلق بمثابة أضواء كاشفة.

زاوية شعاع الضوء الخارج من ضوء الفيضان واسعة وضيقة ، ومدى التباين بين 0 درجة و 180 درجة.من بينها ، يُطلق على شعاع الضوء ذي الشعاع الضيق بشكل خاص كشاف.


ضوء المشروع


2. نصائح شراء ضوء المشروع

تعتمد مصابيح المشروع على الألومنيوم لتبديد الحرارة ، فكلما زاد سمك الألمنيوم ، كلما كان تبديد الحرارة أفضل. في الوقت الحاضر ، يختلف سعر الأصداف السميكة والرقيقة في السوق بحوالي 20٪.هذا هو الفرق الوحيد في القشرة.يشمل البعض الآخر خرز المصباح والسائقين وبعض الملحقات.الأضواء مخيفة عند احتسابها.هذا هو أيضًا مصدر اختلاف أسعار المصابيح في السوق.لذلك ، من الأفضل معرفة بعض المعلمات ذات الصلة والمواد الداخلية ؛دع الشركات المصنعة تنتج وفقًا لمتطلباتك ؛ثم تصبح الأشياء المنتجة أكثر أمانًا.استخدم مقياس حرارة لقياس درجة الحرارة.إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة دائمًا ، فمن الأفضل عدم اختيار هذا المصباح ، لأن عمر المصباح مع تبديد الحرارة السيئ قصير جدًا.

3. ملاحظات على تركيب ضوء المشروع

(1).تم تصميم إضاءة المشروع لمقاومة الماء والرطوبة ، ويمكن أن تصل درجة الحماية الخاصة بها إلى IP65.يمكن أن تصمد أمام اختبار المطر من أعلى إلى أسفل ولكن لا يمكن غمرها في العمل تحت الماء ، ومستوى حمايتها لا يفي بمتطلبات العمل تحت الماء.

(2).يجب أن يكون لموقع مصباح المشروع قدرة تحمل كافية ، ويجب أن تكون قدرته على التحمل قادرة على تحمل أكثر من 10 أضعاف وزن السائق.

(3).قوة العمل لمصباح المشروع عبارة عن تيار متناوب عالي الجهد ، ويجب أن يكون بعيدًا عن الأماكن التي يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل الحشد ، ويجب تأريض مصباح المشروع بشكل صحيح.

(4).المصباح الكاشف هو جهاز طاقة وهو حساس جدًا لدرجة الحرارة المحيطة.عندما تكون درجة حرارة العمل المحيطة أعلى من 45 درجة مئوية ، سينخفض ​​العمر الافتراضي لها بشكل كبير ، وستكون مصحوبة بعلامات سطحية تدل على تسوس الضوء الشديد.لذلك ، يجب وضع المصباح الكاشف في مكان جيد التهوية وجيد التهوية للحفاظ على ضوء الكشاف في ظروف بيئة جيدة لتبديد الحرارة.

(5).يجب أن تكون درجة الحرارة المحيطة للعمل لضوء الفيضان بين -25 ° C ~ + 45 ° C. يجب ألا تتجاوز درجة الحرارة في مكان العمل 45 ° C لضمان عمر خدمة المصباح الكاشف.

(6).نظرًا لقوة المصباح الكبيرة نسبيًا ، يجب تحديد سلك الطاقة المناسب وفقًا للطاقة الفعلية عند وضع سلك الطاقة.ومصدر طاقة مقسم الطور.

إذا كنت ترغب في شراء مصابيح المشروع ، أضواء حديثة, أضواء أوروبية ، يرجى الاتصال بـ KAMABLE.



منتجات ذات صله

  • Q ما شهادات المنتجات لدينا

    A
    GS ، CE ، بنفايات لسوق أوروبا العامة. ETL & amp؛ CETL للولايات المتحدة الأمريكية وكندا. بكالوريوس بريطانيا. و PSE لليابان.
  • Q طريقة التوصيل

    A
    عن طريق البحر المفضل ، أيضا عن طريق الجو ، courrier ، المتاحة أيضا.
  • Q شروط الدفع

    A
    تي / تي فضل ، ولكن أيضا خطاب الاعتماد ، ويسترن يونيون
  • Q موك

    A
    يمكننا أن نكون مصدر ، تاجر الجملة ، أو حتى التجزئة لك ، يمكن أن يكون موك أقل ، ولكن تعتمد على العناصر.
  • Q الوقت delievery

    A
    لأمر الحاوية ، عموما 25-30 يوما. لأوامر عينة في بعض الأحيان في غضون 7-14 أيام.

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية