إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيف تختار المصابيح والفوانيس؟

كيف تختار المصابيح والفوانيس؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-03-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أولاً: ما الفرق بين المصابيح والفوانيس المختلفة؟

1.Droplight: إنه للإشارة إلى المصابيح والفوانيس التي تتناسب مع الصعود في السقف الداخلي. بغض النظر عن الأسلاك الكهربائية أو دعامة الحديد المعلقة ، لا يمكن تعليقها لفترة قصيرة ، يمكن أن يؤثر أسلوبها في كثير من الأحيان على نمط المساحة بأكملها.

2-امتصاص ضوء القبة: الجزء العلوي من المصابيح والفوانيس مسطح أكثر ، ويعتمد على التثبيت على سطح المنزل ، ويشبه امتصاصه على سطح المنزل ، ويكون المظهر الخارجي موجزًا ​​وسهلًا ، ويكون توزيع الضوء أكثر تناسقًا ونعومة نسبيًا ، وأداء التكلفة مرتفع جدًا ، والصيانة اليومية بسيطة.

3-ضوء داون: مدمجة في السقف داخل المصابيح والفوانيس المخفية ، سهلة التركيب ، لا تشغل مساحة ومتينة ، يمكن أن تزيد من الجو الناعم للمساحة. 4-التقط ضوء: أطلق ضوءًا ليكون قادرًا على وضعه في دعم جميع الجوانب أو الأثاث ، فالضوء ينير على الشيء الذي يحتاج إلى التأكيد مباشرة ، ويمكن أن يجعل الجسم الرئيسي ينير ، ويمكن أن يجعل الإنارة المساعدة مرة أخرى.


ثانيًا: كيف تختار المصابيح والفوانيس؟

1. انظر إلى الضوء

إن إضاءة المصابيح والفوانيس أكثر ، وإضاءة المصابيح المنزلية والفوانيس أكثر شيوعًا في الوقت الحاضر لديها مصابيح متوهجة ومصباح فلورسنت ومصباح موفر للطاقة ومصباح LED أنواع قليلة.عمر المصباح المتوهج قصير واستهلاك الطاقة مرتفع.نوع توفير الطاقة للمصباح الفلوريسنت أفضل ، ولكن أطول اصطرابيًا ، يمكن أن يؤثر على البصر ؛ المصباح الموفر للطاقة صغير ، توفير الطاقة أفضل ، الحياة أطول أيضًا ، ولكنها ليست جميلة في الرؤية.مصباح LED صغير ، وعمر طويل ، وحماية البيئة الفادحة أساسًا هي مائل الأسعار باهظة الثمن.

2. النمذجة

تمتص جودة الإنارة إلى جانب ملاحظة عند اختيار مصباح القبة وشرائه ، انظر إلى المدخنة التالية ، المادة التي يجب أن تختار المدخنة عدم إتلافها بسهولة ، يجب أن تكون تعهدات المواد حتى ، الجنس السابق للضوء يريد طويل القامة لا يمكن أن يظهر أنبوب المصباح الذي يعطي من الضوء مرة أخرى.

الأول عند اختيار الضوء المسقط وشرائه هو الرغبة في اختيار مصباح الإضاءة وفقًا لارتفاع الغرفة ، تحت الظروف العادية ، ارتفاع التثبيت ، يجب أن تترك أدنى نقطة الأرض ما لا يقل عن 2.2 متر ؛ بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال بحاجة إلى تزيين نمط للاختيار حسب المنزل.

في الوقت الحالي ، لا يتم ضمان الأضواء الكاشفة على جودة السوق ، بالعين المجردة من الصعب جدًا التمييز بين الجيد أو السيئ ، لذلك شراء الأضواء الكاشفة كان من الأفضل اختيار منتجات العلامة التجارية واختيار محول الجودة مع المطابقة. ضوء شائع.

3. اختر المصابيح والفوانيس حسب المكان

اختر مصباحًا موفرًا للطاقة عادةً داخل المرحاض ، فالاختيار المناسب للمصابيح والفوانيس بين وي يو يمتص مصباح القبة أو مصباح الجدار ، غرفة الجلوس هي المكان الذي يستقبل الزائر ، لأن هذا الضوء يجب أن يكون كافياً. - في التصميم يحتوي على ضوء منسدل لإضافة الضوء النازل أو المصباح لأخذها. يجب أن تكون المصابيح والفوانيس في اختيار غرفة النوم مائلة قدر الإمكان إلى أسفل ، المطبخ هو المكان الذي يعد الطعام ، لا تلبسه منمق للغاية بقدر ما ممكن ، كان لا يزال من الأفضل اختيار المكان الذي يجلب المصابيح والفوانيس بنفسه. ضع في اعتبارك من توفير الطاقة ، لا تقم بتركيب الكثير من المصابيح والفوانيس.


منتجات ذات صله

  • Q ما شهادات المنتجات لدينا

    A
    GS ، CE ، بنفايات لسوق أوروبا العامة. ETL & amp؛ CETL للولايات المتحدة الأمريكية وكندا. بكالوريوس بريطانيا. و PSE لليابان.
  • Q طريقة التوصيل

    A
    عن طريق البحر المفضل ، أيضا عن طريق الجو ، courrier ، المتاحة أيضا.
  • Q شروط الدفع

    A
    تي / تي فضل ، ولكن أيضا خطاب الاعتماد ، ويسترن يونيون
  • Q موك

    A
    يمكننا أن نكون مصدر ، تاجر الجملة ، أو حتى التجزئة لك ، يمكن أن يكون موك أقل ، ولكن تعتمد على العناصر.
  • Q الوقت delievery

    A
    لأمر الحاوية ، عموما 25-30 يوما. لأوامر عينة في بعض الأحيان في غضون 7-14 أيام.

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية