إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيفية تنظيف المصباح المعلق؟

كيفية تنظيف المصباح المعلق؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أعتقد أن العديد من الأشخاص قد قاموا بتركيب مصابيح معلقة لتزيين غرفهم.المصباح المعلق هو بالفعل مصباح جميل وعملي ، يمكنه أن يضيء غرفتنا بسهولة ويلعب دورًا في تزيين الغرفة.لكن بالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن تنظيف المصباح المعلق ليس بالمهمة السهلة.لا يؤدي التنظيف المنتظم للمصباح المعلق إلى الحفاظ على المصباح المعلق نظيفًا فحسب ، بل يساعد أيضًا في إضاءة المصباح المعلق بشكل أفضل.ستقدم هذه المقالة الطريقة الفعالة والآمنة لتنظيف المصباح المعلق ، مما سيقلل بالتأكيد من صعوبة تنظيف المصباح المعلق.


1. إعداد الأدوات

2. خطوات لتنظيف المصباح المعلق

3. كم مرة لتنظيف المصباح المعلق


ضوء قلادة

1- أدوات التحضير:

الأدوات التي نحتاجها بسيطة:

سُلُّم: يساعدك على الوصول بأمان إلى المصباح المعلق بالسقف ويسهل تنظيف المصباح المعلق.

قطعة قماش جافة ومبللة: من الأفضل استخدام قطعة قماش لا ينتج عنها نسالة أو نسالة لتجنب ظهور أتربة جديدة أثناء عملية المسح.

قفازات القطن: إذا كانت ثرياك الفاخرة ذات تصميم معقد ، فيمكنك استخدام القفازات القطنية بدلاً من القماش.يمكنك بسهولة مسح الغبار عن زوايا المصباح المعلق بالقفازات.

منظف ​​خاص أو خل: ما عليك سوى أن يكون لديك واحد من هؤلاء الثلاثة.امزجه بالماء الدافئ بشكل متناسب وستحصل على أفضل عامل تنظيف.لمعرفة نسبة المنظف إلى الماء ، يرجى الرجوع إلى وصف المنظف الذي اشتريته.نسبة الخل إلى الماء 1: 4.بينما تقوم هذه المنظفات بتنظيف المصباح المعلق ، فإنها ستحافظ أيضًا على لمعان الأجزاء المعدنية للمصباح المعلق.


ضوء قلادة

2- خطوات تنظيف المصباح المعلق:

بعد تجهيز هذه الأدوات ، يمكننا البدء في تنظيف المصباح المعلق.

1. قم بإيقاف تشغيل طاقة الثريا الكبيرة أولاً ، وانتظر حتى تبرد اللمبة قبل البدء في التنظيف.تأكد من تنظيف الثريا الكريستالية عندما تكون آمنة.

2. من الأفضل وضع صحيفة مهملة أسفل المصباح المعلق الخاص بك ، وترك الغبار الموجود على المصباح المعلق يسقط على الجريدة بدلاً من الأرض.بعد تنظيف المصباح المعلق ، يمكنك التخلص من الصحيفة دون تنظيف الغبار على الأرض.

3. انقع قطعة القماش أو القفازات القطنية في المنظف تمامًا واعصرها حتى تجف.امسح إطار وذراع الثريا الكريستالية بقفازات من القماش أو القطن.يجب مسح المنطقة التي تم مسحها بقطعة قماش مبللة بقطعة قماش جافة على الفور لتجنب بقع الماء أو الصدأ على المصباح المعلق.لا يمكنك تبليل الثريا الكريستالية بالماء للراحة ، مثل رش الماء على أجزاء المصباح المعلق بعلبة سقي.لأن هذا من المحتمل أن يسمح لقطرات الماء الصغيرة بدخول المكونات الكهربائية وإتلاف المصباح المعلق.

4. يمكن للغبار الموجود في المصباح أن يقلل من انبعاث الضوء بنسبة 20٪.إذا كنت تريد أن تعمل اللمبة بشكل طبيعي.التنظيف المنتظم للمصباح ضروري.أنت بحاجة إلى إزالة اللمبة من المصباح المعلق وتنظيفها بشكل منفصل.يمكن التخلص من بعض الغبار الموجود في المصباح ، ويحتاج البعض الآخر إلى مسحه بعناية.لا تمسح اللمبة بقطعة قماش رطبة جدًا.سوف يتسبب الماء المتساقط في إتلاف المصباح وتقليل مدة خدمته.بعد المسح بقطعة قماش مبللة ، امسح المصباح بقطعة قماش نظيفة وجافة ، وأخيرًا قم بتثبيت المصباح مرة أخرى على الثريا الكريستالية على السقف.


ضوء قلادة

3. كم مرة لتنظيف المصباح المعلق

يمكن أن ينتج عن تراكم الغبار ثلثي الإضاءة الأولية للمصباح المعلق.لكي يلعب المصباح المعلق دوره الأفضل ، من الضروري تنظيف المصباح المعلق بانتظام.لكن تنظيف شامل للمصباح المعلق مرة واحدة في السنة على الأقل.للتنظيف البسيط للمصباح المعلق ، نوصيك مرة واحدة في الشهر.يتطلب التنظيف البسيط للثريا الكبيرة فقط استخدام منفضة الغبار لمسح الغبار على المصباح.

ما سبق هو كل محتوى هذه المقالة.هل تنظيف المصباح المعلق ليس بالأمر الصعب الذي تعتقده؟إذا كنت ترغب في شراء مصباح معلق ، الثريا الكريستال,ثريا من النحاس أعتقد أن KAMABLE هو خيارك الأفضل.


منتجات ذات صله

  • Q ما شهادات المنتجات لدينا

    A
    GS ، CE ، بنفايات لسوق أوروبا العامة. ETL & amp؛ CETL للولايات المتحدة الأمريكية وكندا. بكالوريوس بريطانيا. و PSE لليابان.
  • Q طريقة التوصيل

    A
    عن طريق البحر المفضل ، أيضا عن طريق الجو ، courrier ، المتاحة أيضا.
  • Q شروط الدفع

    A
    تي / تي فضل ، ولكن أيضا خطاب الاعتماد ، ويسترن يونيون
  • Q موك

    A
    يمكننا أن نكون مصدر ، تاجر الجملة ، أو حتى التجزئة لك ، يمكن أن يكون موك أقل ، ولكن تعتمد على العناصر.
  • Q الوقت delievery

    A
    لأمر الحاوية ، عموما 25-30 يوما. لأوامر عينة في بعض الأحيان في غضون 7-14 أيام.

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية