إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيفية الحفاظ على الثريات الكريستالية في حالتها الأصلية

كيفية الحفاظ على الثريات الكريستالية في حالتها الأصلية

تصفح الكمية:0     الكاتب:آندي     نشر الوقت: 2023-12-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إذا كان منزلك أو فيلتك أو فندقك يحتوي على ثريات، فيمكنك اتباع النصائح الموضحة أدناه، ويمكنك التأكد من بقاء الثريات الخاصة بك في حالة جيدة وخدمتك بشكل جيد لسنوات عديدة قادمة.

1. السلامة هي في غاية الأهمية

كما هو الحال مع أي مشروع منزلي، يجب عليك دائمًا اتخاذ الإجراءات الاحترازية لحماية سلامتك.لذلك، عند صيانة الثريا الخاصة بك، أول ما عليك فعله هو إيقاف تشغيل مصدر الكهرباء لمنع أي خطر للصعق الكهربائي.يجب عليك أيضًا إزالة مصابيح الثريا قبل التنظيف.

2. التحقق من نوع الثريات

من الضروري أن تحدد نوع وحجم وعمر الثريات الخاصة بك، لأن هذا سيحدد كيفية التعامل معها.على سبيل المثال، لتجنب احتمال حدوث ضرر، يجب عليك التعامل مع الثريات الكريستالية العتيقة بعناية إضافية وتنفيذ احتياطات السلامة أكثر مما تفعله مع النماذج الأحدث أو ذات الإنتاج الضخم.إذا لم تكن متأكدًا من كيفية صيانة تجهيزات الإضاءة الخاصة بك، فنوصي بذلك الاتصال الشركة المصنعة للثريا أو مورد الإضاءة الخاص بك للحصول على مشورة الخبراء.

3. التحضير

يمكن أن يكون تنظيف الثريا الكريستالية مهمة شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً.ومع ذلك، يمكنك تسريع ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية.قبل إنزال الثريا، يجب عليك تغطية الأثاث الموجود في الغرفة بغطاء واقي ووضع بعض الصحف القديمة على الأرض لتسريع عملية التنظيف.بالإضافة إلى ذلك، لمنع وقوع الحوادث، تذكر إزالة أي أشياء قابلة للكسر من الغرفة.

أهم تلميح: إذا قمت برسم تصميم الثريا الخاصة بك على ورقة أو التقطت عددًا من الصور من زوايا مختلفة، فسيكون من الأسهل إعادة تجميع الثريا مرة أخرى بمجرد اكتمال أعمال الصيانة.

4. تنظيف الثريات

قبل البدء في عملية التنظيف، تأكد من تفكيك الثريات بعناية فائقة.ثم قرر ما هي طريقة التنظيف التي تناسب جهازك بشكل أفضل.هناك طريقتان لإعادة التألق إلى الثريا الخاصة بك، وأيهما تختارين يعتمد على مدى الغبار أو الاتساخ الذي أصبح عليه الضوء.


KA1284


الطريقة التقليدية

تتضمن طريقة التنظيف التقليدية نقع البلورات في خليط من الماء الدافئ والخل الأبيض.سيسمح لك ذلك بإزالة أي أوساخ لزجة أو زيتية بسرعة، وهو ما سيكون مفيدًا للغاية إذا لم تقم بتنظيف الثريا الخاصة بك لفترة طويلة.ومع ذلك، هناك عيب واحد هو أن هذه الطريقة يمكن أن تؤدي إلى رائحة الخل الخفيفة في الثريات الخاصة بك.إذا كنت لا تريد أن يحدث هذا، البديل الجيد هو استخدام المنظفات الكريستالية الحديثة.

يتذكر: قد تحتوي بعض المنظفات على مواد كيميائية قاسية يمكن أن تسبب تغير اللون، خاصة على إطارات الثريا العتيقة.لتجنب استخدام المواد الكيميائية القاسية، استخدم منافض الغبار بالهواء المضغوط لإزالة الأوساخ قبل مسح الثريا بمحلول التنظيف المفضل لديك.

الطريقة الجافة

الطريقة الجافة مناسبة للصيانة الدورية، وبالطبع سيكون هناك أيضًا انخفاض في خطر انسكاب الماء عن طريق الخطأ على المكونات الكهربائية للثريا.يمكنك استخدام قطعة قماش ناعمة مثل قطعة قماش من الألياف الدقيقة أو فرشاة تنظيف ذات شعيرات ناعمة لإزالة الأوساخ والأوساخ من البلورات.تذكر أن تمسح الجسم الرئيسي للثريا، حيث سيؤدي ذلك إلى الحصول على لمسة نهائية ذات جودة أفضل.


8MK0L%_4%6NJROKJS`4DLK

فكر في الحصول على خدمة تنظيف احترافية

يعد تنظيف الثريا الكريستالية مهمة كبيرة، ويمكن أن يكون أكثر صعوبة إذا كانت التركيبات كبيرة أو ذات تصميم إضاءة معقد.إذا كنت تعتقد أن الصيانة ستكون أكثر من اللازم لتتولى القيام بها بنفسك، فلدينا الشركات المصنعة للإضاءة الثريا ننصح بالاستعانة بخدمات شركة تنظيف محترفة متخصصة في الثريات، بغض النظر عن الثريات الحديثة أو الثريات الكلاسيكية.

يمكن لعمال النظافة المحترفين أن يمنحوا الثريات الخاصة بك مزيدًا من اللمعان والتألق.علاوة على ذلك، يمكنهم تفكيك وإعادة تجميع وإعادة تركيب الثريا بشكل آمن ودون أي تعقيدات.وكمكافأة إضافية، سيتمكنون أيضًا من تقديم بعض نصائح الخبراء لك وقد يقومون أيضًا بالترتيب لزيارتك بشكل منتظم.

مرحبا بكم في الاتصال بنا لمشاركة المزيد عن الثريات الخاصة بك.شكرًا لك.


KA1282


منتجات ذات صله

  • Q ما شهادات المنتجات لدينا

    A
    GS ، CE ، بنفايات لسوق أوروبا العامة. ETL & amp؛ CETL للولايات المتحدة الأمريكية وكندا. بكالوريوس بريطانيا. و PSE لليابان.
  • Q طريقة التوصيل

    A
    عن طريق البحر المفضل ، أيضا عن طريق الجو ، courrier ، المتاحة أيضا.
  • Q شروط الدفع

    A
    تي / تي فضل ، ولكن أيضا خطاب الاعتماد ، ويسترن يونيون
  • Q موك

    A
    يمكننا أن نكون مصدر ، تاجر الجملة ، أو حتى التجزئة لك ، يمكن أن يكون موك أقل ، ولكن تعتمد على العناصر.
  • Q الوقت delievery

    A
    لأمر الحاوية ، عموما 25-30 يوما. لأوامر عينة في بعض الأحيان في غضون 7-14 أيام.

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية