إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار » ضوء مكتب الكريستال الأوروبي

ضوء مكتب الكريستال الأوروبي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-07-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حول مصابيح المكتب البلورية الأوروبية ، يواجه الناس جميع أنواع المشاكل عند الشراء. في عملية تزيين المنازل ، يكون لدى معظم الناس متطلبات عالية لجودة مواد الديكور ، كما أن مصباح المكتب له تأثير الزينة .. حول جودة وفائدة من العلامة التجارية للمصباح أدناه لمشاركة المعرفة حول المصباح.


1. التصنيف

مصباح مكتب كريستالي من هذا النوع من الأجهزة المنزلية الصغيرة ، يمكن تقسيم وظيفة استخدام الضغط إلى: قراءة مصباح مكتبي ومصباح مكتبي للزينة. الاتجاه والسطوع ؛ ويبدو المصباح المكتبي البلوري من نوع الزينة فاخرًا للغاية ، والتصميم متنوع الأشكال ، وهيكل جسم المصباح معقد ، ويستخدم أساسًا لتأثير الزخرفة للمساحة.

2. أنواع محددة

المصباح المكتبي البلوري موجود بالفعل مع وظيفة الزينة ، تصميم مصباح المكتب البلوري في السوق الآن خاص جدًا ، به مصباح مكتبي كريستالي معاصر ، يحتوي أيضًا على مصباح مكتب كريستالي من النوع الأوروبي ومصباح مكتب كريستالي من نوع شمعة ومصباح مكتب كريستالي غريب . المنشور البلوري للمصباح المكتبي البلوري يقطع السطح أكثر ، والتأثير المضيء للمصباح المكتبي البلوري أفضل أيضًا.

3. التنظيف

يمكن استخدام مصباح كريستال ديشك عند تنظيف تنظيف الكيروسين ، وإزالة الأجزاء بعد النقع في الكيروسين ، وتجفيف السطح برفق باستخدام فرشاة أسنان ، والأوساخ مثل التليين والمغلفة بمنظف لتنظيف السطح ؛ استخدم منظفًا خاصًا للتنظيف. عامل تنظيف خاص على سطح المصباح.سيتم نقل الغبار الموجود على الكرة البلورية أو قطعة الكريستال بعيدًا حيث يتطاير السائل.

4. اختيار وشراء

يجب أن ينتبه مصباح المكتب البلوري عند الاختيار والشراء إلى جودة عاكس الضوء ، ويرى أساسًا أن المدخنة السابقة لجودة الضوء مناسبة ، ويجب أن يكون سطح النمط واللون مع النمط المتكامل لغرفة النوم صدى متبادلًا ، في الجودة من عمود الإنارة حتى في اللمعان واللون جميل مشرق ، هذه هي المقياس المهم لمصباح فحص الجودة.

5. الخبرة

مصباح أنيق على الطراز الأوروبي ، بالإضافة إلى موقع مناسب ، سيضيف بضع دقائق من الشعور الجميل في المنزل ، عندما تكون مشغولاً بعد يوم ، تسحب جسدًا متعبًا إلى المنزل ، مصباح مفتوح ، يمكن الإحساس الخاص ، سوف تنعكس لمسات القلب والاعتماد عليها على الفور ، خاصة في ليلة الشتاء الباردة.


من الجوانب العديدة المذكورة أعلاه للمصباح البلوري الأوروبي ، قم ببعض المشاركة ، آمل أن تتمكن من مصباح الكريستال الأوروبي ، والكريستال من جوانب مختلفة لفهم مصباح مكتب من النوع الأوروبي ، وإرسال الشعور الرقيق للغاية بمصباح مكتب من النوع الأوروبي ، والمزيد يمكن أن يجعلك تشعر بالسمك الرائحة ، أتمنى بصدق أن تتمكن من اختيار مصباح بلوري أفضل.

·


  • Q ما شهادات المنتجات لدينا

    A
    GS ، CE ، بنفايات لسوق أوروبا العامة. ETL & amp؛ CETL للولايات المتحدة الأمريكية وكندا. بكالوريوس بريطانيا. و PSE لليابان.
  • Q طريقة التوصيل

    A
    عن طريق البحر المفضل ، أيضا عن طريق الجو ، courrier ، المتاحة أيضا.
  • Q شروط الدفع

    A
    تي / تي فضل ، ولكن أيضا خطاب الاعتماد ، ويسترن يونيون
  • Q موك

    A
    يمكننا أن نكون مصدر ، تاجر الجملة ، أو حتى التجزئة لك ، يمكن أن يكون موك أقل ، ولكن تعتمد على العناصر.
  • Q الوقت delievery

    A
    لأمر الحاوية ، عموما 25-30 يوما. لأوامر عينة في بعض الأحيان في غضون 7-14 أيام.

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية