إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار » تصميم فندق الإنارة

تصميم فندق الإنارة

تصفح الكمية:52     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-01-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تصميم الإضاءة الجيدة للفنادق هو أكثر من مجرد إنشاء منتجات أنيقة في الاتجاه وتنظر في الجزء. إنها تتعلق بالمنتجات عالية الجودة التي توفر إضاءة فعالة وتعزز تجربة الضيف ، سواء من خلال إضاءة غرفة الضيوف متعددة الوظائف أو قطع بيان المنطقة العامة الجريئة.

تجعل الإضاءة فعلاً تجربة فندق المسافر أو تكسرها ، وهو أمر يتضح من خلال الأبحاث الواسعة التي أجراها مؤخراً أوسرام ، مما يوحي بأنه من 10000 مراجعة فندقية حديثة في لندن ، اشتكى معظم الضيوف من الإضاءة الخافتة والسيئة والمتفرقة في غرفهم. وبناءً على ذلك ، عندما نقوم بتصميم إما مجموعة الإضاءة القياسية أو القطع المصممة حسب الطلب ، فإننا نقوم بذلك من وجهات نظر متعددة ؛ إما من ذلك من صاحب فندق ، مصمم الداخلية وقبل كل شيء الضيف.

QQ 截图 20180115105857.jpg

1. جماليات

أول شيء يجب أخذه بعين الإعتبار هو جمالية المنتج ، هل يبدو الجزء وملائم لمفهوم التصميم العام؟ ويدفع مصممو الديكور الداخلي الحدود أكثر من أي وقت مضى ، ويتطلعون دائمًا إلى إنشاء مخططات داخلية فريدة للفنادق التي تقدم شيئًا مختلفًا ، وتشكل الإضاءة حتمًا جزءًا أساسيًا من ذلك. غالبًا ما يُسأل عما إذا كان بإمكان مصابيح الطاولات أو الأرضيات إحداث فرق في غرفة الضيوف أو إذا كانت فائضة عن المتطلبات. حسنا يمكنهم بالتأكيد عن طريق إضافة الإضاءة المحيطة وخلق جو في الفضاء الذي أصبح مساحة متعددة الوظائف بشكل متزايد.

يعد اتباع أحدث اتجاهات الصناعة ومحاولة استباقها في نهاية المطاف جزءًا هامًا من عملية التصميم. لا يرغب أحد في تحديد المنتجات القديمة حتى نحاول التعرف على الاتجاهات الناشئة في أقرب وقت ممكن واستخدامها لإلهام مجموعتنا. خذرصاصةعلى سبيل المثال ، حددنا أن الأنماط الرجعية والمنبهات الصناعية أصبحت أخبارًا كبيرة على مشهد التصميم الداخلي ، لذلك صممنا النطاق استنادًا إلى التصميم القديم من الستينات مع مجموعة متنوعة من خيارات النهاية لجذب قاعدة عملائنا الدوليين. لخلط رغبة الضيف الذي يريد ما يكفي من الضوء ورغبة صاحب فندق يريد خفض تكاليف الطاقة ، كان عليه أن يكون LED مع اللوح المدمج LED 6watt الموجود خلف ناشر بلوري من أجل إعطاء الضوء الناعم بدون وهج. وظيفة العقد تعني البناء الصلب والصلب النحاسي ، قفل المفاصل الدوارة مع مفتاح قفل مسنن لوضع ذراع آمن. يتيح الرأس متعدد الدوران للضيوف التحكم في موقع الضوء ، في حين أن القاعدة المرجحة تحتوي على سائق LED وثقوب تهوية في الرأس ، وذلك لضمان أن أي حرارة تنبعث من مصدر الضوء بالكاد.

2. فليكن هناك (كاف) الضوء

وكما أوضحت أبحاث Osram ، فإن الإضاءة أكثر من مجرد إنشاء "عامل رائع" ويجب أن تحتل مرتبة أعلى من قائمة أولويات المصمم. واحدة من أكبر الشكاوى المقدمة إلى الكونسيرج هي أن غرف النزلاء ليست مضاءة بشكل كاف للعمل ، أو وضع المكياج ، أو ببساطة رؤية ذلك ، فنحن نعمل كمتخصصين في الإضاءة للعمل مع المصممين وأصحاب الفنادق من أجل إضاءة غرف الضيوف والمناطق العامة بنجاح. لقد ساعدنا العديد من سلاسل الفنادق لإنشاء مستويات الضوء القياسية الخاصة بهم بعد مسوحات مستوى لوكس في غرف الضيوف التي يقوم بها الفنيين لدينا.

لم تعد غرفة الفندق مجرد غرفة للنوم ، فقد أصبحت متعددة الوظائف ، ومكانًا لتناول الطعام ، والنوم ، والعمل والاسترخاء ، ويجب أن يعكس مخطط الإضاءة مجموعة متنوعة من الاستخدامات وتوليد مستويات الإضاءة المناسبة لتلبية جميع المهام. على سبيل المثال ، وضعالجديدمرفاع مصباح مكتبي بالضبط حيث هناك حاجة - إلى محطة عمل الضيوف في الفندق.

3.الجودة والوظيفة

وحيث أن أصحاب الفنادق يتوقعون تصميمًا أنيقًا وجودة عالية أثناء العمل على ميزانية أكثر تشددًا ، فيجب أن يكون كلاهما ضروريًا للاستخدام التعاقدي. يجب أن تصمم المنتجات لتحمل التعامل المتكرر والقوي في كثير من الأحيان ، لأن جودة الجودة المحلية لن تدوم دقيقتين في بيئة الفندق. نحتاج إلى تزويد العملاء بمنتجات تعكس أعلى معايير الهندسة والانتهاء من المزيج الصحيح من السعر والجودة.

يرغب الضيوف في أن تشعر الفنادق وكأنها منزل فاخر بعيدًا عن المنزل ويريدون إضاءة الفندق الخاصة بهم على وجه الخصوص لتعكس ذلك ، لتكون أنيقة وعملية. على سبيل المثال ، معظم الضيوف لديهم وظيفة تعتيم في المنزل ويتوقعون وجودها في الفنادق ، لكنهم يريدون أن تكون مرئية بوضوح على المنتج ، والأهم من ذلك كله قابل للاستخدام. لقد فقدت عدد المرات التي سمعت فيها حكايات بواب يتم استدعائها إلى الغرفة لشرح كيفية تعتيم الأضواء ، مما يوضح أنه يجب أن يكون هناك توازن واضح بين التصميم والأداء الوظيفي. تزودنا مفاتيح تبديل الدفع والتبديل المتناسقة التي نقدمها للضيف بخيارات تحويل واضحة. الأخيرة الرصيف مجموعة من أضواء القراءة السريراعطي الخيار لمفتاح الدفع أو "مفتاح الربط" الأنيق عندما يكون رأس LED اتجاهي بعيدًا.

4. الكفاءة

لقد أصبح مزج النمط المتطور مع أحدث التطورات التكنولوجية أكثر أهمية من أي وقت مضى ، ولكننا نحتاج باستمرار إلى أن نسأل أنفسنا ما إذا كنا نستطيع جعل تجربة الإضاءة أفضل لصاحب فندق من خلال توفير المال على تكاليف التشغيل والصيانة.

تعتبر LED الآن مصدرًا أساسيًا للضوء في العديد من مساحات الضيافة حيث تتحول استدامتها إلى واجهة عقول المطورين والمصممين. في حين أنهم لا يجيبون على كل متطلبات الإضاءة الممكنة ، فإن خيار LED يوفر إمكانات تصميمية متزايدة عند دمج هذه التقنية في تجهيزاتنا لتوفير الطاقة في المستقبل. وبينما لا أزال أعتقد أن الاستدامة هي في مقدمة قائمة معظم الأشخاص مقابل التصميم والسعر ، فمن المهم إدراك الحاجة إلى التحوّل إلى اللون الأخضر كموجة المستقبل. من الحتمي أن تتحرك شركات الإضاءة مع الزمن وتظهر الالتزام بجعل الاستدامة جدية. هذا هو السبب في أننا قدمنا ​​كل منتج تقريباً في أحدث مجموعة متوفرة لدينا مع مصدر ضوء LED.

5. الميزانية

أصبح إنشاء منتج مخصص للعملاء أكثر شيوعًا بشكل متزايد وهو جزء كبير مما نقوم به لذا من المهم أن نحصل على توجيهات الميزانية اللازمة. يمكننا إنشاء مصباح مكتبي من 29 جنيهًا استرلينيًا إلى ما يزيد عن 299 جنيهًا إسترلينيًا وسنلقي الضوء على المكتب ونكون بجودة العقد ، ولكنه مزيج من التصميم والتفاصيل ومصدر الضوء الذي يحدد مستوى السعر في النهاية.

بالنسبة إلينا ، لا يعني مستوى الميزانية تقطيع الجودة ، بل يعني أن تكون مرنًا وذكيًا في التصنيع لإعطاء نفس المظهر العام مع تحقيق أهداف أقل سعراً. برنامج التجديد في ترافيلودج الذي نشارك فيه حاليًا هو مثال رائع على ذلك. لقد عملنا بشكل وثيق مع فريق التصميم الداخلي لتقييم المهندس الإصدار القياسي لدينا قرص رياضةمصباح مكتبيلضمان أنها تلبي متطلبات التصميم الصارمة والقيود المفروضة على الميزانية دون المساس جمالية التصميم العام. الضحلة قاعدة المرجحة المنحنية ومفتاح الروك المدمج للمعيارقرص رياضة تم استبدال التركيب ببدائل مستوية مسطحة تتميز بمحول داخلي موجود على الكابل. ينعكس شكل القاعدة في الرأس الأسطواني المسطح المختوم الذي يحتوي على مصباح GX 53 الفلوري الذي يوفر استدامة وكفاءة على مستوى الضوء الممتاز.

النظر في العوامل المذكورة أعلاه 5 ، ومن ثم متابعة الاتجاه الحالي لتصميمأضواء الفندق، سيكون التأثير غير متوقع. إذا كنت تبحث عن أضواء فندق مليئة بمعنى التصميم ، يمكنك تصفح موقعناقائمة المنتجات.


  • Q ما شهادات المنتجات لدينا

    A
    GS ، CE ، بنفايات لسوق أوروبا العامة. ETL & amp؛ CETL للولايات المتحدة الأمريكية وكندا. بكالوريوس بريطانيا. و PSE لليابان.
  • Q طريقة التوصيل

    A
    عن طريق البحر المفضل ، أيضا عن طريق الجو ، courrier ، المتاحة أيضا.
  • Q شروط الدفع

    A
    تي / تي فضل ، ولكن أيضا خطاب الاعتماد ، ويسترن يونيون
  • Q موك

    A
    يمكننا أن نكون مصدر ، تاجر الجملة ، أو حتى التجزئة لك ، يمكن أن يكون موك أقل ، ولكن تعتمد على العناصر.
  • Q الوقت delievery

    A
    لأمر الحاوية ، عموما 25-30 يوما. لأوامر عينة في بعض الأحيان في غضون 7-14 أيام.

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية