إضاءة الصين

الصانع المهنية
أنت هنا: بيت » أخبار » اختيار فندق الإضاءة التي يجب عليك أن تعرف؟

اختيار فندق الإضاءة التي يجب عليك أن تعرف؟

تصفح الكمية:114     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2017-12-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

 يجب أن يكون خيار إضاءة ديكور الفندق أولاً منسجمًا مع طراز الفندق ، وثانياً مع حجم المساحة ومكان العمل في الفندق لمطابقة الإضاءة ، ولكن الغرض الأول للفندق هو توفير بيئة رحلة دافئة ومريحة ، والتي هي أيضًا خيار الفندق إضاءة الديكور للنظر إلى عامل مهم ، بيئة الإضاءة الفندقية عالية الجودة ستعطي الناس تجربة مختلفة من الخبرة.

QQ 图片 20171227104118.png





















أولا ، كيف لشراء الثريات بهو الفندق؟

      الثريا هي واحدة من أهم المصابيح والفوانيس من إمدادات اللوبي الفندق. ثريات الفندق الشائع استخدامها هي ثريات شمعدان على الطراز الأوروبي ،ثريات كريستال وثريات أزياء. كيف تختار واحدة من الثريات الكثيرة لتتناسب مع الفندق بشكل مثالي؟

1 ، وفقا لأسلوب الثريا. العديد من الأنماط من الثريات ، عند شرائها وفقًا لأسلوب الفندق للشراء ، وبالتالي فإن الثريات وبيئة الردهة تتناسب مع مزيج مثالي من أكثر لإبراز درجة الفندق.

2 ، ونوعية الثريات. ينبغي أن ينظر تشا تشاو أولاً إلى شعار شراء الثريات ، مثل العلامات التجارية ، والنماذج ، والجهد المقنن ، والقدرة المقدرة. وسم السلامة هوالمتطلبات الأساسية في أداء السلامة من الثريات ، والتي من المهم تصنيفها أهمية خاصة. إذا تجاوزت طاقة الثريا القياسية ، فقد تتسبب في تشوه القشرة وتلف العزل.

3 ، بنية تحمل الثريا والمواد. غالباً ما تكون ثريات البهو في الفنادق أكبر حجماً ورائعة ، لذا يجب أن يهتم الشراء بالهيكل والموادتحمل وزن المصباح يتناسب مع بنية الدعامات يجب أن تتكيف مع شكل المصباح ، جميع أجزاء القوة بالتساوي ، مكونات الدعامة يجب أن تكون مساحة المقطع العرضي كافية لدعم الأجزاء المختلفة من الثريا و الوزن الكلي للمصباح.

       ثانيا ، كيف لشراء مصباح الجدار الفندق؟

       يستخدم مصباح الجدار في الشرفات ، والسلالم ، والممرات ، والإضاءة الداخلية لغرفة النوم ، هو الإضاءة المشتركة للفندق ، المستخدمة كإضاءة مساعدة وأغراض زخرفية ، هو وضعخارج البيئة لخلق جو جيد من الإضاءة الرئيسية ، ويمكن أن يساعدنا الحق في شراء طريقة لشراء مصباح الجدار الجيد.

1. نمط الجدار مصباح.

    عند التسوق وفقًا لأسلوب الفندق للشراء ، العديد من الأنماط لمصابيح الحائط ، يجب على الفندق اختيار كل أنماط مختلفة من مصابيح الجدار. المثبتة في المطعممصباح الجدار ، يجب استخدام عاكس الضوء الزجاج ، البلاستيك أو المعدني مشرق ونظيفة ، من أجل فرك في أي وقت ، ولكن لا ينبغي أن نسج ، الظل النسيج الغزل أو شكل معقدة ، مع عاكس الضوء قلادة. يجب أن يعتمد مصدر الضوء على مصباح الفلورسنت الأصفر أو المصباح المتوهج ، والضوء هو أساسا لون دافئ دافئ. مصباح الجدار لغرفة النوم ، وعلى ضوء لينة ، على أساس الحارة.

يجب أن يكون المصباح الجدار منخفض الظل السطحي المنتشر ، السرير فوق الجدار ، مع مصباح الجدار الزجاجي المنحوت المنحوت ، بسحر بسيط ، أنيق ، عميق. مصباح الجدار الحمام ، واستخدام ذلكمشرق ، ضوء لينة لإلقاء الضوء على الحمام بالتساوي. حمام صغير ، مجرد تركيب ضوء السقف يكفي ؛ حمام أكبر ، يمكنك استخدام ضوء السقف إضاءة منتشرة أو مصباح السقف بالإضافة إلى إضاءة الجدار. ولكن كن حذرا ، ينبغي أن يكون هذا مصباح الجدار مقاومة الرطوبة. بعد تلبية المهام الأساسية ، أصبح مصباح الجدار أيضًا زخرفة ، زخرفة لا غنى عنها لفندق ، من خلال مظهره الفريد والمتنوع.

2. جودة مصباح الجدار.

     اختيار المواد مصباح الجدار ، تصنيع مجموعة واسعة من المواد ، مصباح الجدار: الحديد ، الأعضاء التناسلية ، العظام ، خشبية ، الزجاج ، الورق ، الكريستال ، النحاس ، نظام PVC ، إلخ ، يمكن وصفها بأنها كل شيء. شكل المصباح واللون والسطوع والحاجة إلى أن يكون الخيار نفسه ، واختيار المواد ، يجب الانتباه إلى التنسيق مع نمط الزخرفة بأكمله. عادة ما يكون عاكس الضوء مصنوعًا من الزجاج ، وعادة ما يكون القوس مصنوعًا من المعدن. يعتمد عاكس الضوء بشكل أساسي على نفاذية الضوء المناسبة ، ويجب أن تتكرر أنماط السطح والألوان مع النمط العام لغرفة النوم. مقاومة التآكل من المعدن جيدة ، والألوان الساطعة واللمعان كلها مؤشرات هامة لل

فحص الجودة.

3. آثار إضاءة مصباح الجدار.

عموما لينة ، فإن درجة أقل من 60 واط. بالإضافة إلى ذلك ، وفقا لاحتياجات التثبيت لاختيار أنواع مختلفة من مصابيح الحائط ، مثل: الفندقالغرفة صغيرة ، ثم استخدام مصباح رأس واحد ، الغرفة كبيرة ، ثم الشمعدانات مزدوجة الرأس ، مساحة كبيرة ، ثم يمكنك اختيار مصباح الجدار السميك ؛ من ناحية أخرى ، بعض. آخر شيء هو أن نلاحظ أنه من الأفضل اختيار مصباح الجدار مع غطاء واقي لمنع اشتعال ورق الحائط وخطر.

         نصائح شراء غرفة فندق الإضاءة

مصباح الطاولة هو أحد العناصر الضرورية في لوازم غرف الفنادق ، وعادة ما يتم وضعه على المنضدة ، ويستخدم للإضاءة أو الزخرفة. وفقا لوظيفة الشراء.

          يمكن تقسيم مصباح الطاولة وفقا لوظيفة في مصابيح القراءة ، ومصابيح ديكور. قراءة مصباح طاولة ، ضوء شكل الجسم بسيطة وخفيفة ، يشير على وجه التحديد إلىقراءة وكتابة مصباح طاولة ، يمكن لهذا المصباح عادة ضبط ارتفاع القطب ، اتجاه الضوء والسطوع ، أساسا وظيفة القراءة الإضاءة ؛ مصباح طاولة الزينة الفاخرة ، المواد والأسلوب متنوعة ، هيكل الجسم الخفيف معقدة ، وتستخدم لتجميل تأثير الفضاء ، وظائف الديكور ووظائف الإضاءة مهمة بنفس القدر. لذلك ، وفقا للاحتياجات المحددة للفندق قد يكون.

نمط الجدول مصباح النمط. مصباح غرفة فندق يشتري وفقا للنمط العام للفندق ، لتتناسب مع بيئة الغرفة ، وذلك لإعطاء الضيوف انطباع جيد.

            نغمة موحدة هي خصائص الفندق ، وشراء أجهزة العرض فندق يجب الانتباه إلى تجنب الألوان الفاترة الفوضى ، ولكن لاستخدام نفس مصدر الضوء اللون. وحركة المرور في الفندق ،في شراء المصابيح والفوانيس ولكن أيضا النظر في السلامة ، وخاصة الثريات الكريستالية مثل هذه المصابيح ، يجب فحص الجودة بدقة لتجنب السقوطعن طريق الإصابة الشخصية.

            ولذلك ، فإن اختيار مشروع أضواء الفندق عند النظر في استخدام الأماكن ، وكفاءة الضوء والسعر والحرارة وغيرها من العوامل ، لجعل الخيار الأكثر مثالية.






  • Q ما شهادات المنتجات لدينا

    A
    GS ، CE ، بنفايات لسوق أوروبا العامة. ETL & amp؛ CETL للولايات المتحدة الأمريكية وكندا. بكالوريوس بريطانيا. و PSE لليابان.
  • Q طريقة التوصيل

    A
    عن طريق البحر المفضل ، أيضا عن طريق الجو ، courrier ، المتاحة أيضا.
  • Q شروط الدفع

    A
    تي / تي فضل ، ولكن أيضا خطاب الاعتماد ، ويسترن يونيون
  • Q موك

    A
    يمكننا أن نكون مصدر ، تاجر الجملة ، أو حتى التجزئة لك ، يمكن أن يكون موك أقل ، ولكن تعتمد على العناصر.
  • Q الوقت delievery

    A
    لأمر الحاوية ، عموما 25-30 يوما. لأوامر عينة في بعض الأحيان في غضون 7-14 أيام.

اتصل بنا

عنوان: 306 ، المبنى 4 ، رقم 9 Boai Third Road ، منطقة Shiqi ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
الهاتف: + 86-760-88222142
الفاكس: + 86-760-86746845
الشخص الذي يمكن الاتصال به: آندي كام ( مدير اعمال )
سكايب: كامبل 1
WHATSAPP / WECHAT:+86 - 15913306128
الهاتف الخلوي: +86 - 15913306128

قلم المدقة

مواد

ردود الفعل
 Kamable شركة إنارة المحدودةخريطة الموقع الصفحة الرئيسية